الجزائر بوابة افريقيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجزائر بوابة افريقيا

ملتقى الجزائريين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لست مميزا بل انا الافضل في العالم

كاتب الموضوعرسالة
fares_sataifi
المشرف
المشرف

ذكر
العمل/الترفيه : سائق سيارة اجرة
المزاج : طبيعي
اعلام الدول : لست  مميزا بل انا الافضل في العالم Female17
المهنة : لست  مميزا بل انا الافضل في العالم Factor10
الهواية : لست  مميزا بل انا الافضل في العالم Readin10
   : لست  مميزا بل انا الافضل في العالم Sob7an10

لست  مميزا بل انا الافضل في العالم Empty
مُساهمةموضوع: لست مميزا بل انا الافضل في العالم   لست  مميزا بل انا الافضل في العالم Icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 11:26 pm

[صرح المدرب البرتغالى جوزية مورينهو بانه مازال يصر على انه هادىء جدا جدا مع نتائج مبارياته الاخيرة و هو مستعد لبولنيا ......

مع الذكر انه سقط فى الهزيمة السريعة فى الديربى و فقدانه للتصدر الدورى و نزوله للمركز الرابع و تعادله مع فيردر بريمن فى دورى الابطال ....

و لكن مورينهو مازال مصمم عن عدم للتكلم عن نتائجه و لكنه يقول مرحبا بسلسلة النتائج الايجابية فى الاسابيع المقبله......

و جاءت هكذا التصريحات :....
"أنا فوق ، فوق ، فوق الهدوء" وقال مورينهو"لقد تعادلنا امام فردر بريمن و قد اشاد انها نتيجة ايجابية".

و اضـــاف " لـــو كان هناك فريق يستحق الفوز لكان نحن".

و عن السيريا A قال "لو نظرنا الى نتائج الكاليتشو سنرى اننا فوق المنافسين امثال اليوفى و اى سى مبلان و روما و حتى فيورنتينا و نحن على فرق نقتطين مع المتصدر لاتسيو ".

و اضاف ايضا "اعلم ان الامور ستتحسن كل ما يتوجب علينا فعله الفوز على بولونيا و انورثيس فاجومستا فى دورى الابطال".

و بـين رئيس النادى السيد موراتى انه لا تهمه النتائج الاخيره و هو مقتنع ان مورينهو حقق انجازات عظيمة
من الطبيعي ان لا يزال هناك شيئا ناقصا لأن لدينا مدرب جديد". واضاف "سوف تحتاج الى بعض الوقت لكنني اعتقد انه يقوم بعمل جيد حتى الآن ولدينا مجموعة كبيرة.

و اضـــاف "قد رأيت الكثير من الحماس من لاعبي فريقي فيما يتعلق مدرب وتكتيكات جديدة وهذا هو أفضل

لست مميزا بل انا الافضل في العالم
صفحة 1 من اصل 1